الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / لأول مرة “نيمار” ضمن قائمة “سان جيرمان” لمباراة “جانجون” غدًا

لأول مرة “نيمار” ضمن قائمة “سان جيرمان” لمباراة “جانجون” غدًا

أحمد نوفل

أعلن المدير الفني الإسباني “أوناي إيمرى” قائمة باريس سان جيرمان ،التي شهدت لأول مرة تواجد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم الباريسي منذ فترة انتقاله من برشلونة الإسباني.

وضمت قائمة الفريق تواجد 20 لاعبا على رأسهم نيمار الذى يسعي لخوض أول ظهور له بقميص فريق العاصمة أمام جانجون، فى مواجهة الغد في تمام التاسعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري الفرنسي ،كما نشرت الصفحة الرسمية لنادى باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”،

وأعلن الاتحاد الفرنسى لكرة القدم في وقت سابق بأن البرازيلي، بات جاهزاً للمشاركة مع ناديه الجديد عقب تلقيه البطاقة الدولية للنجم البرازيلى.

وانتقل نيمار إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال المريكاتو الصيفي قادما من برشلونة الإسبانى، بقيمة 222 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.