الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “نيابة الأسكندرية” تأمر بحبس سائق قطار بورسعيد وتستدعي 10 أخرون للتحقيق معهم

“نيابة الأسكندرية” تأمر بحبس سائق قطار بورسعيد وتستدعي 10 أخرون للتحقيق معهم

استدعت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، 10 أشخاص من المسؤلين بالسكة الحديد في المحافظة، وذلك للنظر في أقوالهم بشأن واقعة تصادم قطاري الإسكندرية، مما أسفر عن مقتل 41 شخصًا وإصابة 182 آخرين.

وأمرت النيابة باحتجاز سائق قطار بورسعيد، سائق القطار الذي كان متوقف في عزبة الشيخ، بعد سماع أقواله وشهود الحادثة، كما قررت حبس مساعده، في حين أنها أخلت سبيل  5 آخرون من مفتشي القطار ومحصلي التذاكر، بعد أن استمعت النيابة لأقوالهم اليوم.

هذا وأصدرت النيابة قرارًا يتضمن استدعاء كلًا من  نائب رئيس مجلس إدارة هيئة السكك الحديدية لقطاع الصيانة، ورئيس الإدارة المركزية لتشغيل القطارات، ومدير عام التشغيل بالمنطقة المركزية، ومدير عام صيانة البنية الأساسية، ومدير عام التشغيل لمنطقة غرب، ومراقب فنى القبارى، ومراقب حركة القبارى، وملاحظ بلوك منطقة البيضا، ومدير محطة سيدى جابر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.