الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “وزير النقل”: الحادث وراءهُ “خطأ بشري” .. ولن أتنازل عن منصبي ” مش أنا اللي أقفز من القطار”

“وزير النقل”: الحادث وراءهُ “خطأ بشري” .. ولن أتنازل عن منصبي ” مش أنا اللي أقفز من القطار”

شدد المهندس هشام عرفات_ وزير النقل_ على أنه لن يتنحى عن منصبه، نظرًا لحادث تصادم قطارا إسكندرية، مما أسفر عن مقتل 41 شخصًا وإصابة أكثر من 100 آخرين، في حادثة هي الأفجع في فترة تولى رئيس البلاد الحالي، معلقًا ” مش أنا اللي أقفز من القطار“.

وأشار عرفات_ خلال مداخلة هاتفية_ لقناة Ten، إلى أن الخطأ البشري كان وراء الحادث، موضحًا أنه يهدف إلى تحسين وتطوير خدمة السكك الحديدية، وأنه لن يتخلى عن منصبه إلا بعد اتمام المهمة، قائلاً” تحت أمر الريس والحكومة في أي شئ“.

وقال عرفات_ خلال مداخلة أخرى لقناة العاصمة_ إن الخطأ البشري فاتورته فادحة، لذا نسعى بالتطوير إلى تدريب العامل البشري، معلنًا أن سكك حديد مصر تحتاج إلى 45 مليار جنية لجني ثمار خطة التطوير.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.