الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / رسميًا “صلاح” و”حجازي” ضمن أفضل 5 أفارقة في العالم

رسميًا “صلاح” و”حجازي” ضمن أفضل 5 أفارقة في العالم

أحمد نوفل

اُختير الثنائى المصرى “محمد صلاح “لاعب ليفربول الإنجليزي و “أحمد حجازى” لاعب ويست بروميتش ، من ضمن أفضل 5 لاعبين أفارقة بمختلف أنحاء العالم رسميا لهذا الأسبوع بعد مستوياتهم الرائعة التى ظهر عليها الثنائى مع ناديى الإنجليزيين،حسب ما اختارت شبكة “ESPN” الرياضية.

وسجل أحمد حجازى هدفه الأول مع فريق وست بروميتش ألبيون ليحقيق الفوز على بورنموث بهدف دون مقابل، في الدقيقة 31 من عمر المباراة من ضربة رأسية رائعة، بينما سجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر، بتعادل ليفربول مع واتفورد بنتجة 3/3.

وشهدت القائمة أيضا اللاعبيين الذين تم اختيارهم كأفضل 5 أفارقة ، المغربى خالد بوطيب الذى سجل “هدفين” فى فوز ناديه ملطية سبور على أوسمانلى سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتم اختيار الثنائى المصرى صلاح وحجازى، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، من جانب صحيفة “ديلى إكسبريس” البريطانية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.