الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / ولي عهد أبو ظبي يلتقي زعيم التيار الصدري بالعراق

ولي عهد أبو ظبي يلتقي زعيم التيار الصدري بالعراق

نهى فتحي

التقى مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري بالعراق محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات_ اليوم الأحد_ بقصر الشاطئ بإمارة أبو ظبي ، للبحث في العلاقات بين البلدين والقضايا المشتركة بين الطرفين ، وذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات.

كما حضر الزيارة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وتحدث ولي عهد أبو ظبي خلال الزيارة عن آخر تطورات العراق ، وذكر محمد بن زايد ضرورة استقرار وأمن العراق والتأمل في أن يباشر دوره بين الدول العربية بما يعزز استقرارها.

وأوضح أهمية اجتماع العرب والمسلمون وذلك على هامش التجربة التي علمت العرب أن يدعوا إلى كل مايجمعهم وينبذوا كل مايدعو للتفرقة والانقسام ، مؤكداً أن دولة الإمارات ساندت العراق وشعبها طوال تاريخها.

من جانبه هنأ محمد بن زايد العراق بانتصارها على داعش وتحرير أراضيها من تحت أيدي الإرهاب ، مشيراً إلى ضرورة استغلال هذا الوقت لبناء الوطن ، وأضاف أن التجارب التي مر بها الوطن العربي وما جناه من ضحايا وخسائر تعلم العرب أهمية الاجتماع لحماية الاراضي العربية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.