الرئيسية / اخبار عاجلة / السعودية تنفذ حكم الإعدام في ثلاثة يمنيين مروجين للمخدرات

السعودية تنفذ حكم الإعدام في ثلاثة يمنيين مروجين للمخدرات

كتب ــ السيد خالد

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء ، عن تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحق 3 مواطنين يمنيين عقب ثبوت اتهامهم بتهريب الحشيش المخدر والقات المحظورة بمنطقة العسير الواقعة جنوب غرب المملكة.

وجاء إعلان الوزارة في البيان الصادر للداخلية السعودية حيث قالت: “تم إلقاء القبض على كل من يحيى علي موسى عاتي وإبراهيم جبران أحمد وشوعي عيسى يوسف حجاجي، حيث ذكر في البيان أن المتهمين من مواطني اليمن، وتم القبض عليهم أثناء تهريبهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش وكمية من القات المحظورة “.

وأوضح البيان: “بأن أسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بما نسب لهم، وعقب إحالتهم إلى المحكمة صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهم، والحكم بقتلهم تعزيرًا ” .

وتابع البيان: “أنه تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجناة المذكورين اليوم الثلاثاء في منطقة العسير “.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.