الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / باريس سان جيرمان يبيع الآلاف من قميص “نيمار” في يوم واحد

باريس سان جيرمان يبيع الآلاف من قميص “نيمار” في يوم واحد

أحمد نوفل

تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من بيع 10 آلاف قميص يحمل اسم النجم نيمار المنتقل من برشلونة الإسباني خلال يوم واحد فقط، وتبلغ قيمة القميص الواحد 140 جنيه إسترلينى، ويعتبر أكثر مما تم بيعه من قميص النجم الأرجنتينى أنخيل دي ماريا، خلال عامين، أي منذ انضمامه للفريق فى 2015.


ويحتاج نادي باريس سان جيرمان إلى تبرير قوي من أجل إنفاق هذا المبلغ الضخم من أجل التعاقد مع لاعب واحد، ليتهرب من تهمة اللعب المالي غير النظيف، لذلك عليه أن يجد سبلاً لتبرير ذلك، وقد يكون منها بيع بعض اللاعبين، وكذلك تلك القمصان التي تجلب أرباحاً كثيرة.

و نجح سان جيرمان في استعادة مبلغ من قيمة صفقة اللاعب التي بلغت 222 مليون يورو عن طريق بيعه من قمصان نيمار خلال يوم واحد فإن التكلفة الإجمالية تصل إلى مليون و 400 ألف جنيه إسترليني، مما يمكن من استعادة أمواله التي دفعها للتعاقد مع النجم البرازيلي، لو نجح في بيع نفس الكمية خلال أقل من 5 أشهر.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في ضم نيمار من برشلونة بعد تسديده قيمة الشرط الجزائي222 مليون يورو في صفقة تعتبر هي الأغلى والأغرب في تاريخ كرة القدم.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.