الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / فرص عمل بالقطاع الخاص .. تعرف على الشروط

فرص عمل بالقطاع الخاص .. تعرف على الشروط

محمد عسران

قالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، إنه تم الإتفاق مع الشركات الزراعية والاستثمارية بالقطاع الخاص، بمركز بدر بأجور مجزية، بتوفير فرص عمل للشباب من الجنسين، مشيرة إلى أنه تم بالفعل توفير فرص عمل بشركات.

وأوضحت أنه على من يرغب للعمل، أن يتقدم لجهاز تشغيل ورعاية شباب الخريجين الكائن ب12 شارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور بجوار مديرية الأمن القديمة لتسجيل اسمه ومؤهلاته وبياناته، مؤكدةً إلي أن هذا العمل يطلب أفراد من الفئة البالغة من العمر من (16 سنة ل 35سنة )،

وأضافت أنه تتواجد فرصة عمل للأفراد البالغة من العمر (21 سنة ل 55سنة)، على أن يعملوا بشركات في وظيفة القيادة المهنية بشرط أن يكونوا حاصلين على رخصة القيادة، موضحة أن المقابلات ستبداء اعتبارا من الأحد الموافق10/9 مع اللجنة المشكلة، من أجل توفير فرص عمل لشباب البحيرة من الجنسين حتى يتم استيفاء الأعداد المطلوبة.

وعلى صعيد متصل أكدت نادية على أن المقبولين للعمل بالشركات سيتم نقلهم من محل اقامتهم إلى جهة العمل والعودة يومياً بأتوبيسات حديثة من جميع مراكز ومدن المحافظة.

وتأتي ذلك الخطوة من خلال توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على ضرورة توفير فرص عمل للشباب، من أجل القضاء على البطالة ودفع عجلة الانتاج والتنمية بمحافظات الجمهورية .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

تعليق واحد

  1. عبد اللطيف السيد

    السلام عليكم
    ان شاء الله سائق درجة اولى سائق اتوبيس مقيم في محافظه القليوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.