الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أسطورة ليفربول .. “محمد صلاح يتمتع بسرعة فائقة” ويعتبر ميزة لريدز

أسطورة ليفربول .. “محمد صلاح يتمتع بسرعة فائقة” ويعتبر ميزة لريدز

أحمد نوفل

صرح الأسطورة “إيان راشر” الهداف التاريخي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مشيدا بالأداء الرائع الذي يقدمه النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري مع الريدز منذ انضمامه إلى الفريق الشهر الماضى قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

ويتميز صلاح بسرعة فائقة مع الريدز ،كما ذكر راش في مقطع فيديو من داخل المتجر الرسمي لليفربول،بالإضافة إلى أنه شاهده أثناء فترة الإعداد قبل بداية الموسم، وأعجبه أداءه للغاية، مشيرا:”أعتقد عندما يكون لديك لاعبين سريعين مثل محمد صلاح وساديو ماني فسوف تسجل الكثير من الأهداف.

أضاف الاسطورة رأس : ” أن الفارق بين الموسم السابق والموسم الجاري أن السابق كان لاعبونا يتحركون أمام المدافعين ولكن في الموسم الحالي يتحركون خلف المدافعين”.

وذكر : “أن فى الموسم الماضي لم يكن معنا صلاح وهو اللاعب الذى يتحرك خلف المدافعين وصلاح يجيد فعل ذلك بشكل كبير .. لقد كان مذهلاً بالنسبة لي في المباريات التحضيرية ورأيناه يسجل أمام واتفورد فى البريميرليج”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.