الرئيسية / اخبار عاجلة / “بالصور” رئيس تحرير بوابة روز اليوسف يشيد بعمليات التطوير في كلية اللغة العربية

“بالصور” رئيس تحرير بوابة روز اليوسف يشيد بعمليات التطوير في كلية اللغة العربية

المبدأ

أشاد عبدالجواد أبوكب، رئيس تحرير بوابة روز اليوسف، بجهود العاملين بكلية اللغة العربية؛ لتميزهم في تحديث القاعات وورش العمل، مؤكدًا أن للأزهر تاريخ عريق ويحتاج لتكاتف جميع أبنائه.

ومن جانبه أوضح الدكتور عبده إبراهيم، عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة، أن الكلية ستستمر في عمليات التطوير؛ استكمالا لما بدأه فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، إبان فترة عمادته لها، مشيرا إلى أن الجهود الذاتية والتعاون المثمر بين أبناء الكلية يجعلها في دوام التطور.

يذكر أن زيارة رئيس تحرير بوابة روز اليوسف جاءت على هامش مشاركته في تدريب الباحثين والطلاب في مركز تدريب صحيفة صوت الأزهر – الناطقة باسم الأزهر الشريف-، حيث بدأ المركز هذا الأسبوع بالمشاركة مع كلية اللغة العربية في عقد دورات تدريبية في فنون الإعلام كمنح مدعمة لجميع الطلاب والباحثين تشمل (الكتابة الصحفية والتقديم الإذاعي والتليفزيوني والإخراج الصحفي والإخراج التليفزيوني والمونتاج والتصحيح اللغوي وكيفية التعامل مع وسائل الإعلام).

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.