الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ” كريستيانو رونالدو” يتضامن مع ضحايا برشلونة وريال مدريد ينفي اتهامه بالتحايل
رونالدو
رونالدو

” كريستيانو رونالدو” يتضامن مع ضحايا برشلونة وريال مدريد ينفي اتهامه بالتحايل

أحمد نوفل

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب خط الهجوم ريال مدريد عن حزنه وتضامنه مع مصابي و أسر ضحايا حادث الدهس الذي حدث في مدينة برشلونة الإسبانية صباح اليوم، كما نشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر معلقا “فزعت جداً من الأخبار التي جاءت من برشلونة.. أود أن أقدم كامل دعمي وتعازىَّ لأسر وأصدقاء الضحايا”.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فزعت جداً من الأخبار التي جاءت من برشلونة.. أود أن أقدم كامل دعمي وتعازىَّ لأسر وأصدقاء الضحايا”.

وكان حادث برشلونة بعد يوم واحد من هزيمة البارسا أمس أمام ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني، وذهاب اللقب نحو العاصمة الإسبانية الذي توج به الملكي.

وسيتوجه نادي ريال مدريد لأجل تخفيض العقوبة على كريستيانو بتهمة التحايل على الحكم من أجل الحصول على ضربة جزاء بعد حصوله على إنذار في نفس المباراة في مباراة الإياب من السوبر الاسباني أمام برشلونة إلى محكمة الإدارة الرياضية التي تعد آخر طريق إداري في إسبانيا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.