الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أزمة ميسي… التفاصيل الكاملة وشرط اللاعب للتجديد

أزمة ميسي… التفاصيل الكاملة وشرط اللاعب للتجديد

كتب/يوسف العربي

 

نشبت أزمة جديدة داخل جدران النادي الكتالوني بعد الإعلان عن عدم تجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي لعقده مع البرسا و احتمالية رحيله عن الفريق.

 

الأزمة بدأت بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها فريق برشلونة من غريمه التقليدي ريال مدريد فى السوبر الإسباني والتى أظهرت بوضوح الأزمة التى سيمر بها البلوجرانا خلال الموسم المقبل إذا لم تتدارك الإدارة الأمر وتجلب تدعيمات جديدة.

 

ميسي ظهر فى مباراتي الكلاسيكو كالعاجز الذى لا يستطيع التحرك ما يعني أن استمرار برشلونة بهذه الطريقة معناها قتل لموهبة ميسي إذا استمر مع البرسا وهو الأمر الذى يتفطن إليه البرغوث الأرجنتيني جيدا.

 

مسألة عدم تجديد ميسي لعقده لم تقلق الجماهير وشروطه التى فرضها على الإدارة لاقت رضى كبير من الجماهير فشروط ميسي مقنعة وهى جلب تدعيمات تستطيع إخراج الفريق من أزمته والكل متفق معه فى ذلك.

 

البرغوث الأرجنتيني أنهى المفاوضات مع برشلونة منذ فترة وتم الاتفاق على كل بنود العقد لكنه لم يوقع عليه حتى الآن ما يعني أن عقد اللاعب المعمول به الآن سينتهي فى الصيف المقبل.

 

كل هذه الأمور لا تقلق جماهير البلوجرانا لكن ما فعله ميسي مؤخرا من متابعته لحساب فريق مانشيستر سيتي على الأنستجرام وتصريح الشيخ منصور مالك النادي الإنجليزي أنه فى صدد إتمام صفقة القرن جعل القلق يسيطر على جماهير برشلونة وإدارته.

 

إذا الأزمة قد تنتهي كما بدأت وذلك فى حالة تلبية إدارة برشلونة لمطالب النجم الأرجنتيني أو تشتعل الأزمة  ويرحل ليو إلى مانشيستر سيتي حيث الأموال والأب الروحي بيب جوارديولا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.