الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / “كونيا سبور التركي” يضم نجم الأهلي السابق على سبيل الإعارة لموسم واحد

“كونيا سبور التركي” يضم نجم الأهلي السابق على سبيل الإعارة لموسم واحد

أحمد نوفل

انضم النجم الجابوني ماليك إيفونا لاعب هجوم النادي الأهلي سابقا، إلى نادي كونيا سبور التركى ،كما أعلن الفريق التركي_ اليوم السبت_ عن ضم إيفونا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء فى نهاية الموسم.

ونشر الموقع الرسمى لنادي كونيا ستور ما يؤكد أن سبب تأخر عملية انتقال إيفونا هو تدخل فريق برمنجهام الإنجليزي فى الصفقة مزاحما بتقديم عرض بقية 6 ملايين يورو لضمه من ناديه تيانجين الصينى.

وقال إيفونا : “أود أن أشكر رئيس النادى ومدرب الفريق على الثقة الكبيرة التى منحها لى، الأمر الذى يجعلنى أقدم أفضل ما عندى” كما صرح اللاعب عقب توقيعه عقد الفريق التركي.

وتابع ماليك إيفونا : “أنا جاهز بنسبة 70% الآن بعدما تدربت لبعض الأيام مع الفريق، وأشعر بالراحة هنا في المدينة وفي النادي وهذا سيساعدني كثيرا”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.