الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث وزارة التموين: لم يتم استبعاد أحد من منظومة التموين… وهناك خطة لاستقبال عيد الأضحى
ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين
ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين

متحدث وزارة التموين: لم يتم استبعاد أحد من منظومة التموين… وهناك خطة لاستقبال عيد الأضحى

كتب/ عبدالله شنب

قال “ممدوح رمضان” المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة لم تستبعد أحد من منظومة التموين، ولكن هناك بعض البطاقات التموينية بياناتها غير دقيقة ولم يتوجه أصحابها لتحديثها فتم استبعادها.

وأضاف خلال اتصال هاتفى لبرنامج “هنا العاصمة” مساء السبت، بأن من يرغم فى التظلم عليه التوجه للوزارة وسيتم إرسال التظلم إلى مركز المعلومات بالإنتاج الحربى لتحديث البيانات.

وأشار إلى أن الوزارة انتهت من تحديث البيانات وأصبح لدى الوزارة قاعدة بيانات منضبطة بعد إدخال أكثر من 30 مليون مواطن، وسيتم الإستفادة من بطاقات التموين مع بداية الشهر المقبل.

أما عن استعدادات الوزارة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، فأوضح بأن الوزارة وبالتعاون مع الشركة القابضة للصناعات لديها خطة لاستقبال العيد عن طريق ضخ كميات كبيرة من اللحوم الطازجة سعر الكيلو 85 جنيه، وأيضًا طرح كميات كبيرة من اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى طرح أكثر من 15 ألف طن طواجن بسعر 30 جنيه للكيلو، موضحًا بأن هذه الكميات ستكون متوفرة فى جميع فروع المجمعات الإستهلاكية المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهوية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.