الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / فالنسيا يضم كوندوجوبيا نجم إنتر ميلان على سبيل الإعارة

فالنسيا يضم كوندوجوبيا نجم إنتر ميلان على سبيل الإعارة

أحمد نوفل

ضم الفريق الأول لكرة القدم بنادى فالنسيا الإسباني، اليوم الإثنين النجم الفرنسي جيفرى كوندوجبيا، لاعب وسط نادى إنتر ميلان الإيطالي، إلى صفوفه على سبيل الإعارة لموسم واحد لتدعيم صفوف النادي الإسباني، مع خيار أحقية الشراء بشكل نهائي.

وتوصل فالنسيا اليوم الاثنين إلى اتفاق مع إنتر ميلان لاستعارة لاعب خط الوسط الفرنسي جوفري كوندوجبيا لهذا الموسم، حتى 30 يونيو 2018 مع إمكانية شراءه، حسب ماقال فالنسيا في بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني.

وبلغت قيمة استعارة الاعب من نادي إنتر ميلان 25 مليون يورو، كما ذكرت الصحف الإسبانية، أن الاعب صاحب 24 عاما انضم إلى نادي فالنسيا مقابل 25 مليون يورو، وانضم الفرنسي إلى إنتر عام 2015 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

وحاول النجم كوندوجبيا إلى الدخول في نزاع مع فريقه إنتر (5 مباريات دولية) في منتصف أغسطس بالإضافة إلى غيابه عن التدريبات الجماعية من أجل فرض عملية انتقاله، وسبق لكوندوجبيا أن دافع عن ألوان إشبيلية الإسباني فى موسم 2012-2013.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.