الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بعد توتر علاقته بفريقه… كوتينهو أقرب ما يكون إلى برشلونة

بعد توتر علاقته بفريقه… كوتينهو أقرب ما يكون إلى برشلونة

كتب/يوسف العربي

 

يبدو أن صفقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى فريق برشلونة الإسباني قاربت على الانتهاء بعد توتر علاقة البرازيلي بإدارة ومدرب فريقه بسبب تمرده على الفريق وتأكيده على رغبته فى الرحيل.

 

إدارة ليفربول أيقنت أنها أمام أمر واقع ومسألة رحيل كوتينهو هى مسألة وقت ليس إلا لذلك بدت مرونة واضحة فى ردود مسئولي الفريق الإنجليزي بشأن كوتينهو.

 

صحيفة “سبورت”الإسبانية أكدت خلال تقرير نشرته اليوم أن إدارة البرسا متفائلة وتسود داخل جدران البلوجرانا حالة من الارتياح بشأن كوتينهو.

 

كما أكدت الصحيفة أن صفقة كوتينهو باتت أقرب ما يكون إلى برشلونة وأن الساعات القليلة القادمة ستحمل النبأ السعيد لجماهير البلوجرانا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

3 تعليقات

  1. يجب ان تكون ادارة نادي ليفر بول واقعية وتوافق على انتقال كوتينيو الى نادي برشلونة لانها اصبحت امام الأمر الواقع واللعب نفسه يريد الانتقال إلى البرسا

  2. محمدالمبارك طه

    إنتقال كوتينهو إلى قلعة الكتلان سيخلق توازن أكثر في الفريق

  3. على ادارة النادي السماح للاعب بالمغادرة لان حتى لو تم التمسك به فانه لايقدم المستوى المطلوب منه وتكون علاقته مع المدرب والجمهور متوترة واعتقد اذا تم بيعه بمبلغ جيد يمكن جلب لاعبين جيدين بهذا المبلغ مع تمنياتنا لفريق ليفربول بالنجاح هذا الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.