الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / تعرف على عروض البيت الفني للمسرح ..اليوم

تعرف على عروض البيت الفني للمسرح ..اليوم

عمر عبدالعزيز

يستعد البيت الفني للمسرح لتقديم العروض المسرحية المتميزة، مساء اليوم الجمعة 28 أغسطس الجاري، على المسارح المختلفة بمحافظة القاهرة.

يقدم العرض المسرحي الأول على مسرح ميامي بوسط البلد، «العسل عسل 2017» إستعراضي كوميدي غنائي، إعداد سمير العصفوري، أشعار بيرم التونسي، إخراج إميل شوقي، ويشارك في بطولته هشام المليجي، فاطمة محمد علي، أحمد زايد، وعدد من شباب المسرح.

ويقدم العرض المسرحي الثاني بمسرح الطليعة بالعتبة، «يوم أن قتلوا الغناء»، والذي يتناول الصراع بين شقيقين في رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى تأليف محمود جمال وإخراج تامر كرم، بطولة الفنان علاء قوقة، ياسر صادق، حمادة شوشة، طارق صبري، محمد ناصر، وهند عبد الحليم، أداء صوتي للفنان الكبير نبيل الحلفاوي.

كما يقدم العرض المسرحي الثالث فى تمام الساعة 7 مساء اليوم الجمعة، على مسرح متروبول بالعتبة، مسرحية « سنووايت»، تدور حول قصة سنووايت والأقزام السبعة الشهيرة، ومن بطولة مروة عبدالمنعم، مصطفى حجاج، سيد جبر، عايدة فهمي، أغانى خالد الشيبانى، أزياء هالة زهوى، ديكور حازم شبل، ومن إخراج محسن رزق.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن سحر مصطفي

طالبة في جامعة الأزهر، وصحفية متدربة في قسم أخبار العالم بموقع المبدأ. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.