الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / عكاشة: هناك رغبة لتطوير مكافحة الإرهاب فى مصر
العميد خالد عكاشة
العميد خالد عكاشة

عكاشة: هناك رغبة لتطوير مكافحة الإرهاب فى مصر

كتب/ عبدالله شنب

قال العميد “خالد عكاشة” عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، إن مصر بعد 3 سنوات تعرضت فيها لحرب شرسة ضد الإرهاب لديها رغبة حقيقة لتطوير خطة مكافحة الإرهاب خلال الفترة القادمة، والمجلس سيعمل على تطوير هذه الخطة خلال الفترة القادمة للقضاء على هذا الخطر.

وأضاف خلال حوار تلفزيونى لبرنامج “ساعة من مصر” المذاع على قناة “الغد” مساء الخميس، بأن اجتماع المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب يعكس إرادة حقيقية لمواجهة هذا الخطر الذى يهدد العالم بأكمله وليس مصر فقط، فمصر تقود حرب ضد الإرهاب ليس لحمايتها فقط وإنما لحماية المنطقة العربية.

وأشار إلى أن المجلس سيتولى التنسيق مع الأجهزة المعنية بمكافحة الإرهاب فى الخارج، وذلك للإستقادة من الخبرات الخارجية، وإفادة الأطراف الخارجية بالخبرة المصرية فى هذا المجال.

وأوضح بأن الرئيس “السيسى” خلال اجتماعه بالمجلس ركز على ضرورة تطوير خطة مكافحة الإرهاب، كما طالب “السيسى” المجلس بوضع تقييم دقيق للنجاحات التى تحققت خلال الفترة الماضية فى هذا المجال.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.