الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / رئيس الأركان الإيراني يدعو إلى الاشتباك المباشر مع العدو
اللواء باقري

رئيس الأركان الإيراني يدعو إلى الاشتباك المباشر مع العدو

السيد خالد – دعا اللواء على باقري رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية خلال مراسم تنصيب القائد الجديد على ضرورة الاشتباك المباشر مع الأعداء في جميع الجبهات وذلك من أجل تعزيز القوة العسكرية الإيرانية .

وصرح باقري خلال مراسم تنصيب القائد الجديد للجيش الإيراني أن التدريبات والمناورات التي يقوم بها الجيش لا تؤمن تطوير واحتياجات أي قوة عسكرية مؤكدا على ضرورة الاشتباك المباشر مع العدو وقال:”لذلك على قوات الجيش والدفاع أن تطور نفسها على الحدود وفي الجبهات التي توجد فيها الثورة الإسلامية“.

وفي سياق متصل تتجمع قوات عسكرية إيرانية في كلاً من العراق وسوريا على هيئة مستشارين عسكريين ومقاتلين متطوعين لمحاربة تنظيم “داعش” .

واسترسل باقري:”أعداء إيران توصلوا إلى نتيجة مفادها أن الهجوم العسكري على إيران سيلحق بهم خسائر فادحة وهزائم كبيرة، مشيرا إلى أن تكلفة الحرب على إيران ستكون أكبر من عوائدها” .

وأضاف اللواء أمير موسوي قائد الجيش الإيراني الجديد، إلى أن الجيش الإيراني لن يسمح بأي مؤامرات من جانب الأعداد من أجل زعزعة العلاقة بين الجيش والحرث السوري .

وقام المرشد الإيراني على خامنئي قائد القوات المسلحة الإيراني بتعيين اللواء أمير موسوي قائدا للجيش بدلاً من اللواء عطاء الله صالحي والذي عين نائبا لقائد الأركان “والذي ظل قائدا للجيش لمدة 12 عامًا” .

اقرأ أيضًا –

إيران راعية الإرهاب فى الشرق الأوسط

تركيا تساهم في القضاء على حوالي 700 عنصر من تنظيم داعش

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.