الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ليفربول متمسك للرمق الأخير و البرسا يفاوض البديل… هل تغلق صفقة كوتينهو؟

ليفربول متمسك للرمق الأخير و البرسا يفاوض البديل… هل تغلق صفقة كوتينهو؟

كتب/يوسف العربي

 

يبدو أن الصفقة المنتظرة لجماهير البلوجرانا لن تحسم هذا الصيف بعد تعقيد المفاوضات مع فريق ليفربول الذى أعلن تمسكه بنجم الفريق فيليب كوتينهو.

 

برشلونة قدم أكثر من عرض لإدارة ليفربول لكنها قوبلت جميعا بالرفض رغم كل ما بها من مغريات مما دفع بإدارة برشلونة إلى التفاوض مع بديل قبل غلق باب الانتقالات.

 

الصحف تتحدث والأخبار تنتشر لكن أين الحقيقة لأحد يعرف وآخر ما تحدثت عنه الصحف الكتالونية هو أن الليفر سيوافق على العرض الأخير الذى وصل إلى 160 مليون يورو وذلك بعد فشله فى إقناع اللاعب البرازيلي فى البقاء.

 

على الجانب الآخر نشرت بعض الصحف تقارير مؤكدة عن وجود مفاوضات مع لاعب وسط  تشيلسي ويليان وأن برشلونة ينوي تقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو لإنهاء التعاقد معه بعد إعلان وكيل أعمال كوتينهو صعوبة إنهاء التعاقد مع نجم ليفربول بسبب تمسك فريقه.

 

وأخيرا حصل نجم ليفربول على وعد من الإدارة بالسماح له بالرحيل إلى برشلونة الصيف المقبل فى حالة تألقه فى الموسم الجاري فهل تغلق الصفقة على ذلك وينتظر برشلونة للصيف المقبل أم الإدارة لن تستطيع السيطرة على غضب الجماهير وستواصل المفاوضات حتى النهاية؟ الأيام أصبحت قليلة والخبر اليقين لم يعد بعيدا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.