أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / وزيرة التخطيط: الحكومة تستهدف زيادة مساهمة القطاع الخاص فى حجم الإستثمارات إلى 65%
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط: الحكومة تستهدف زيادة مساهمة القطاع الخاص فى حجم الإستثمارات إلى 65%

كتب/ عبدالله شنب

صرحت الدكتورة “هالة السعيد” وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، بأن القطاع الخاص شريك أساسى فى عملية التنمية، وقاطرة للتنمية فى أى دولة، لذلك تستهدف الحكومة خلال الفترة الحالية زيادة مساهمة القطاع الخاص فى حجم الإستثمارات إلى 65% زيادة عن مساهمته فى العام الماضى.

وأضافت خلال اتصال هاتفى لبرنامج “أسواق وأعمال” المذاع على قناة “onlive”، بأن ميكنة الخدمات الحكومية أحد أهم ركائز الإصلاح الإقتصادى، فمصر تسعى لمواكبة التطوير السريع فى تكنولوجيا المعلومات.

وأشارت إلى أن ميكنة الخدمات الحكومية سيمكن الحكومة من توفير الخدمات للمواطنين بشكل أكثر كثافة، وسيمكن المواطن من الحصول الخدمات بشكل سريع، مشيرةً إلى أن الوزارة افتتحت 9 مراكز تكنولوجية فى محافظة البحيرة لخدمة المواطنين.

وأوضحت بأن هناك مجموعة من الخدمات تتم فى محافظات معينة، وتسعى الحكومة فى الفترة الحالية إلى توحيد نوعية الخدمات حتى يستفيد جميع المواطنين فى كافة المحافظات.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.