الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / حسب الله: إئتلاف دعم مصر في مقدمة الداعمين “للسيسي” في الانتخابات الرئاسية المقبلة
النائب صلاح حسب الله
النائب صلاح حسب الله

حسب الله: إئتلاف دعم مصر في مقدمة الداعمين “للسيسي” في الانتخابات الرئاسية المقبلة

كتب/ عبدالله شنب

قال النائب “صلاح حسب الله” المتحدث باسم إئتلاف دعم مصر، إن الإئتلاف في مقدمة الداعمين للرئيس “السيسي” في الانتخابات الرئاسية المقبلة حال ترشحه.

وأضاف خلال حديث تليفزيونى لبرنامج “ساعة من مصر” مساء الأحد، بأن هذا الدعم يعد شكلًا من أشكال رد الجميل للرئيس “السيسي” على ما قدمه للوطن خلال الفترة الماضية، ولن يكون هذا دعم سياسي فقط، وإنما  نواب الإئتلاف سيحشدون المواطنين أمام لجان الانتخابات لدعم الرئيس “السيسي”، مؤكدًا على أن إئتلاف دعم مصر هو الوحيد القادر على حشد المواطنين فى الشارع.

وأشار إلى أن فرص نجاح منافسين “السيسي” فى الانتخابات المقبلة “معدومة”، لما يملكه هذا الرئيس من شعبية كبيرة بين أبناء هذا الوطن، مشيرًا بأن المصريين مقتنعين بعدم وجود بديل مناسب للرئيس “السيسي.

وأوضح بأن رؤية الرئيس “السيسي” لمصر الحديثة تحتاج إلى وجوده خلال الفترة المقبلة، فالرئيس “السيسي” ليس أمامه سوى الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.