الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / وستهام قريب من ضم جاك ويلشيز

وستهام قريب من ضم جاك ويلشيز

أحمد نوفل

يقترب النجم جاك ويلشير لاعب أرسنال الذي سيكون بطلاً لإحدى صفقات اللحظات الأخيرة في الميركاتو الصيفي الحالي، وبذلك يكون أحد أقوى الانتقالات في التاريخ، من الانضمام لوستهام الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ 25 عاماً في العام القادم مع الجانرز، الذي أصبح قريباً من الخروج فى فترة إعارة للمرة الثانية على التوالي، بعدماكان معار في الموسم الماضي لفريق بورنموث،حسب ما ذكرت الصحيفة الإنجليزية”ذا صن”.

وأضافت الصحيفة إلى أن المدرب سلافين بيليتش المدير الفني للهامرز يسعى من أجل التعاقد مع ويلشيز، تعويضاً لعدم ضم البرتغالي ويليام كارفاليو لاعب وسط سبورتنج لشبونة، والذي رفضت إدارة وستهام التعاقد معه، بسبب مطالبة سبورتنج بالحصول على 40 مليون جنيه إسترليني.

ومنذ تصعيد النجم ويلشير إلى الجانزر للفريق الأول داهمته إصابات متعددة، ولم يشارك في أي مباراة، ولكنه لعب مع فريق الشباب تحت 23 عاماً، وتعرض للطرد بعد اشتباكه مع لاعب صغير من مانشيستر سيتي، لم يتعد عمره 13 عاماً.

المزيد من :-

اخبار كرة القدم 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.