الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / طارق يحيى..أزمة وسط الفراعنة حلها الأمثل “هشام محمد” 

طارق يحيى..أزمة وسط الفراعنة حلها الأمثل “هشام محمد” 

أحمدنوفل

صرح طارق يحيى، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أزمة خط وسط المنتخب الوطني واضحة إذا يعاني المنتخب من ضعف في خط الوسط ، حيث يشهد المنتخب غياب اللاعب المحوري الذى يستطيع الربط بين خط الدفاع والهجوم.


وكان منتخب مصر خسر أمام نظيره الأوغندي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب “مانديلا” في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال طارق يحيى، خلال تصريحات له لـ”أون سبورت” أن اللاعب هشام محمد لاعب وسط النادي الأهلي هو الحل الأمثل لأزمة وسط الفراعنة، حيث أن هشام يتمتع بمميزات تجعله قادراً على الربط بين جميع الخطوط، بخلاف خبراته الدولية حيث شارك مع المنتخبات الوطنية بجميع أعمارها السنية.

وطالب المدرب العام للزمالك على ضرورة منح عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي راحة من المشاركة مع الفراعنة، معلقاً: “عبد الله لاعب كبير لكن يتم استنزافه بعدم منحه راحة من الأهلي أو المنتخب، ويجب على كوبر أن يشرك رمضان صبحى بجوار تريزيجيه ومحمد صلاح، كونهم لاعبين مهاريين وأصحاب قدرات فنية عالية”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.