الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / “نصر” تدعو إلى التوسع في الاستثمار.. وتؤكد: 600 فرصة للاستثمار بمختلف المحافاظات

“نصر” تدعو إلى التوسع في الاستثمار.. وتؤكد: 600 فرصة للاستثمار بمختلف المحافاظات

كتب ــ عاصم رضا

دعت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الأربعاء، الصناديقَ الاستثماريةَ العاملة في مصر والبنوك والهيئات الاقتصادية المستثمرة إلى التوسع في استثماراتها، مؤكدة أن الخريطة الاستثمارية الجديدة توفر 600 فرصة للاستثمار في مختلف محافاظات مصر.

أتت كلمة “نصر” خلال جلسة عقدتها مؤسسة “سي آي كابيتال” لمناقشة وبحث أحوال الاستثمار في مصر، مشيرةً في كلمتها إلى أن الوزارة تسعى بكل جهدها لتوفير المناخ المناسب للتوسع في الاستثمار، خاصةً وأن هناك العديد من الفرص الاستثمارية الكبرى والهامة.

وأوضحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي أن مصر مليئة بالفرص الاستثمارية؛ مثل مشروع تنمية محور قناة السويس، ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدةً أنه لا بد من استغلال تلك الفرص، في ظل المناخ الاستثماري المناسب في مصر.

وتيسيرًا على المستثمرين؛ أطلقت الوزارة خدمة “أسس بنفسك” عبر الموقع الإلكتروني للوزارة والهيئة العامة للاستثمار، بحيث يمكن للمستثمر إنشاء وتأسيس شركته الخاصة عبر الإنترنت.

وتوفيرًا لكافة الإجابات الخاصة بأسئلة المستثمرين؛ أطلقت الوزارة أيضًا مركز اتصالات خاص للمستثمرين من خلال الخط الساخن رقم 16035 للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمستثمرين.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.