الرئيسية / اهم الاخبار العربية والعالمية اليوم / محمد سعد ما بين «الكنز و اللمبي»..الإختيار أصبح معقد

محمد سعد ما بين «الكنز و اللمبي»..الإختيار أصبح معقد

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

عمر عبد العزيز

أشتهر الفنان محمد سعد بالأدوار الكوميدية منذ البداية الفنية، فبعد أن شارك في بعض الأدوار الصغيرة في فيلم «الطريق إلى أيلات» ودوره الصغير بمسلسل «ما زال النيل يجري»، إلا أن الجمهور لم يتقبلة بهذا النمط، ووجد نفسه نجاحًا في الأدوار الكوميدية التي فرضته على الشاشة السينمائية.

تخلى الفنان محمد سعد عن قناع الأدوار الكوميدية للمرة الثانية، وذلك بعدما فشلت أخر أعماله السينمائية كفيلم «حياتي مبهدلة، تحت الترابيزة»، فأعاد الفنان محمد سعد من جديد فيلم «الكنز» الذي شارك فيه مع النجم محمد رمضان، حيث قام بتجسيد شخصية رئيس البوليس السياسي، ما جعله يستحق إشادة الجماهير والنقاد، ويعيده إلى الأذهان عبقرية أدائه، التي شاهدها الجمهور مسبقا في فيلم «الطريق إلى إيلات».

خطف محمد سعد أنظار الجميع بفيلم «الكنز»، فبعد أن جسد دور رئيس البوليس لم يتغير ردودهم شيئا بل كانوا متحمسين للفكرة، لأنهم أرادوا أن يعثروا على الموهبة المدفونة للفنان محمد سعد، وتخطت عملية الجذب حتى وصلت إلى نجوم الفن الذين أيدوا على دور محمد سعد المختلف والمتميز، فذلك النمط المختلف لم يعتادا هم الأخرين عليه، وعلق بعض نجوم الفن والنقاد وغيرهم الكثير، على شخصيته في فيلم الكنز.

فيما قالت رانيا محمود يس عن شخصية محمد سعد الجديدة التي قام بها في فيلم الكنز:«ذهب اللمبي، وعاد النجم محمد سعد في ثوبه الجديد»، بينما علق النجم محمد رمضان على دور سعد، قائلا:«النجم الموهوووب محمد سعد.. ليس فقط مفاجئة فيلم الكنز ولكنه مفاجئة 2017 بأكملها ممثل من العيار الثقيل»، وغيرهم كثير من النجوم والفنانين والنقاد بالأضافة إلى جماهير الفنان محمد سعد، فكنز محمد سعد كان بمثابة عملية «جذب لا إرادي» لجميع الوسط الفني.

بعدما قدم سعد دورًا مختلفًا في «الكنز» بعيد عن النمطية الكوميدية التي حصر نفسه فيها طوال حياته الفنية، أصبح الإختيار له بعد «الكنز» أمر شديد الصعوبة، لأن الفنان دائما يبحث عن الأفضل، فتعقد الأمر بالنسبه له ما بين «الكنز» واستمراره على هذا النهج أو الرجوع مرة أخرى إلى النمطية القديمة «اللمبي».

الجدير بالذكر أن فيلم «الكنز» تدور أحداثه الفيلم حول 4 عصور وهم العصر العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين في السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف في هذه الحقبة الزمنية لكي يكونوا هم الأقوى ويحافظون على مراكزهم، يشارك في بطولته باقة قوية من الفنانين على رأسهم، محمد رمضان، محمد سعد، أحمد رزق وكذلك هند صبري روبي وغيرهم.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.