الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ميسي وسواريز يملكان سجل حافل بالأهداف في إيبار قبل مواجهة الغد

ميسي وسواريز يملكان سجل حافل بالأهداف في إيبار قبل مواجهة الغد

أحمد نوفل

يملك ثنائي خط الهجوم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، النجمين “ليونيل ميسي، ولويس سواريز”، سجلا تهديفيا رائعا في المبارايات الأخيرة التي جمعتهما بنادي إيبار، وذلك قبل المباراة المقرر إقامتها مساء الغد في تمام العاشرة، على استاد “كامب نو”معقل البارسا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، “الليجا”.

وذكرت الصحيفة الكتالونية “سبورت” أن ميسي وسواريز لديهما ما يكفى من أهداف لقيادة برشلونة بشكل قوي في موقعة إيبار، وذلك عقب رحيل الضلع الهجومي الثالث نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وإصابة الوافد الجديد عثمان ديمبلي وغيابه لمدة 4 شهور.

وقاد ميسي وسواريز الفريق الكتالوني نحو الفوز في المبارايات الست الأخيرة أمام إيبار فى الدوري الإسباني، وسجلا خلالها معاً 14 هدفا منها 8 من توقيع النجم الأرجنتيني و6 من نصيب المهاجم الأوروجوياني،حسب ما إضافة الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى موسم 2014/2015 سجل ميسي 3 أهداف فى مرمى إيبار، ثم هدفين للبرغوث و4 أهداف سجلهما النجم سواريز فى الموسم الذي تلاه، وفى الموسم الأخير أحرز النجم الأرجنتيني3 أهداف مقابل ثنائية لمهاجم أوروجواي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.