الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / زيدان مُصرحًا :”نسعى للفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة.. وتحقيق الفوز على ملعب دورتموند صعب جداً”

زيدان مُصرحًا :”نسعى للفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة.. وتحقيق الفوز على ملعب دورتموند صعب جداً”

أحمد نوفل – صرح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بأنه يأمل فى تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني.

وذلك فى المواجهة التي تجمعهما على إستاد “سيجنال إيدونا بارك” فى التاسعة إلا ربع مساء الغد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتمنى زيدان تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز على ملعب دورتموند “الصعب جدا” خاصة مع فشل ريال مدريد فى الانتصار عليه فى السنوات الماضية،حسب ما أشار فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وأضاف زيدان أن النادي الملكي يمر بحالة جيدة وذلك بعدما حقق الفوز فى المباراة الماضية، مؤكدا أن الفريق الاسباني يثق فى قدارته دائما ولا يفتقد التركيز ويعلم جيدا صعوبة جميع المباريات.

وتابع المدرب الفرنسي أنه يسعى جاهدا لقيادة ريال مدريد نحو التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، مشيراً إلى أن المنافسة ليست سهلة على الإطلاق.

اقرأ أيضًا –

بنزيما:”زيدان له الفضل الأول في ألقاب الريال آخر عامين”

زيدان سعيد بغياب رونالدو وإن كان لا يستطيع التصريح بذلك

اخر اخبار الرياضة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.