الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير الداخلية: لا مجال للوساطة أو المحسوبية للالتحاق بكلية الشرطة

وزير الداخلية: لا مجال للوساطة أو المحسوبية للالتحاق بكلية الشرطة

عاصم رضا

قال وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، إن الشرط الأساسي لالتحاق الطلاب بكلية الشرطة هو توافر معايير القبول، وأن الفرص متساوية أمام كل من يتوافر لديه تلك المعايير، مشيرًا إلى أنه لا مجال للوساطة أو المحسوبية في الأمر.

جاءت هذه التصريحات من جانب وزير الداخلية، إثر جولة تفقدية لأعمال لجان قبول الطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة لعام 2017/2018، تأكد خلالها من جريان اختبارات القبول حسب الضوابط والمعايير اللازمة، مناقشًا القائمين على اختيار الطلبة حول قواعد الاختيار.

وناقش اللواء مجدي عبدالغفار، الطلبةَ المتقدمين حول إجراءات الاختبارات للقبول بكلية الشرطة، وإلى أي مدى تتكافأ الفرص بين المتقدمين بكل موضوعية في كافة مراحل الاختبارات المختلفة.

كان وزير الداخلية قد شارك فى جانب من أعمال لجنة كشف الهيئة، منوهًا أن تلك اللجان ستكون محل متابعة مستمرة، ومشددًا على ضرورة اختيار الطالب المتقدم بقرار جماعي صادر عن كافة أعضاء اللجنة، تأكيدًا على اختيار من يضطلع بمسئوليات جهاز الشرطة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.