الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مشيرة خطاب: الصوت الذى حصلنا عليه فى الجولة الثانية إضافة جيدة

مشيرة خطاب: الصوت الذى حصلنا عليه فى الجولة الثانية إضافة جيدة

كتب/ عبدالله شنب

صرحت السفيرة”مشيرة خطاب” المرشحة المصرية لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو، بأن الصوت الذى حصلنا عليه فى الجولة الثانية من انتخابات اليونسكو إضافة جيدة، موضحة بأننا مازلنا فى البداية ويتبقى ثلاث جولات.

وأضافت خلال اتصال هاتفي لبرنامج “هنا العاصمة” مساء الثلاثاء، بأن الجولة الثانية من الإنتخابات حصلت مصر وقطر على صوت إضافى، وحصلت فيتنام على ثلاث أصوات، وخسرت لبنان ثلاث أصوات، أما الصين وفرنسا فلم يتمكنوا من الحصول على أصوات فى الجولة الثانية.

وأشارت إلى أنها ليست طرفا فى عملية التفاوض مع الدول للحصول على أصواتهم فى السباق، وإنما يقوم بهذا الدور وزيرى الخارجية والتعليم العالى.

وأوضحت بأن هناك إجماع من جميع الدول بما فى ذلك الدول المنافسة على أن مصر أدارة الحملة الإنتخابية بشكل متميز، مشيرة بأن الجولة الثانية ستكون يوم الجمعة المقبل بين اثنين من المرشحين الأكثر حصولا على عدد الأصوات.

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.