الرئيسية / اخبار عاجلة / الشباب والرياضة تفتح باب التقديم لدورات المراسل التليفزيوني تعرف على الشروط ومتطلبات التقديم

الشباب والرياضة تفتح باب التقديم لدورات المراسل التليفزيوني تعرف على الشروط ومتطلبات التقديم

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

عبد الرحمن السمري

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن فتح باب التقديم لدورات المراسل التليفزيوني والمراسل الرياضي والمصور الفوتغرافي المحترف، بالتعاون مع معهد الإذاعة والتليفزيون.

ومن المقرر عقد الدورات تزامناً مع انطلاق شهر نوفمبر للتدريب على عدد من المهن الخاصة بالإعلام والتي تشمل”دورة المراسل التليفزيوني  ودورة المراسل الرياضي_ المصور الفوتغرافي_ المصور التليفزيوني”.

وتعلن الوزارة عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للدورة، أن يكون طالباً بأي من كليات الإعلام أو ممارساً للمجال الإعلامي، أن يكون قد شارك في مسابقة إبداع لمجال المراسل التليفزيوني في السنوات السابقة، وأن لا يتعدى عمر المتقدم 35 عام.

وعلى الراغبين في التقديم للدورات احضار 2 صور شخصية، 2 صورة بطاقة اثبات الهوية، صورة لكارنيه الكلية، أو جهة العمل التابع لها ومبلغ 350 جنيهاً ثمن الدورة، والتوجه إلى مبنى وزارة الشباب والرياضة.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.