الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / 5 مخاوف تطارد حلم الأهلي بالتتويج بالأميرة السمراء

5 مخاوف تطارد حلم الأهلي بالتتويج بالأميرة السمراء

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أحمد نوفل
اهتزاز مستوى شريف إكرامي..أخطاء الدفاع.. أزارو و إهدار الفرص السهلة.. ضغط جماهير الوداد.. والاستفزازات المغربية

يدخل الفريق الأول لـ كرة القدم بالنادي الأهلى مساء يوم السبت المقبل تحديا صعباً، حيث يخوض المباراة النهائية من دوري الأبطال الأفريقي أمام الوداد البيضاوي المغربي في كازابلانكا بعد انتهاء مباراة الذهاب باستاد برج العرب بالإسكندرية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

ويطمح الفريق الأحمر بقيادة المدير الفني: حسام البدري في التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء ولكن هذا الطموح يصطدم بعدة عقبات تخوف الأهلي نستعرضها في السطور التالية ..

1_ الأخطاء الدفاعية

البدرى يحذر من الأخطاء الدفاعية

وقع النادي الأهلي في أخطاء دفاعية كثيرة في مبارياته الأخيرة كلفت الفريق خسارة بعض النقاط في مشواره القاري أو المحلي الأمر الذي يخشاه حسام البدري والإدارة الفنية للفريق لاسيما أمام بطل المغرب على أرضه ووسط جماهيره.

2_ مستوى شريف إكرامي

إكرامي يحمل مسؤولية الحفاظ على نظافة شباكه أمام الوداد.

اهتزت شباك الأحمر باستمرار في المباريات الأخيرة بات من المخاوف التي تهدد حلم تتويج الفريق الأحمر باللقب القاري خاصةً في ظل المستوى المتذبذب للحارس شريف إكرامي حارس عرين النادي الأهلي الذى تلقت شباكه ثلاثة أهداف من الترجي وأربعة أهداف من النجم الساحلي وهدف من الوداد المغربي.

3_ أزارو وإهدار الفرص السهلة

وليد أزارو مطالب باستغلال أنصاف الفرص

يخشى المدير الفني للأحمر استمرار ظاهرة إهدار الفرص السهلة وخاصة على يد النجم المغربي وليد أزارو مثلما حدث في مباراة الوداد المغربي المصيرية ذهاب النهائي الأفريقي التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق وهو الأمر الذى صعب مهمة حسم اللقب لصالح الأهلي.

4_ ضغط جماهير الوداد.

من المتوقع ظهور حشود جماهيرية كبيرة فى ملعب المباراة لمساندة بطل المغرب والتي تزيد من أعباء الأهلي الذي يسعى نحو الفوز بأى نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 ليتأهل لكأس العالم للأندية.

5_ استفزاز لاعبي الوداد

يخشى مسؤولي الأهلي أن يتأثر لاعبو الأحمر باستفزاز لاعبي الوداد بشكل والذي من الممكن أن يخرجهم من أجواء التركيز في اللقاء لذا حرص المدير الفني حسام البدري على التنبيه على لاعبيه بتجنب مثل هذه التصرفات وعدم الانسياق وراءها مهما كانت كبيرة لضمان الخروج بالمباراة لبر الأمان و التتويج باللقب التاسع.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.