الرئيسية / اخبار العالم / الداخلية ترفع درجة استعداداتها لتأمين فعاليات منتدى شباب العالم

الداخلية ترفع درجة استعداداتها لتأمين فعاليات منتدى شباب العالم

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

سحر مصطفى

رفعت وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة درجة استعداداتها القصوى، لتأمين فعاليات منتدى شباب العالم، حيث وضعت تمركزات ثابتة أمام قاعة المؤتمرات التي تستضيف فاعليات المنتدى.

وتأخذ الترتيبات الأمنية شكلًا مختلفًا، لتأمين الوفود المشاركة من جنسيات مختلفة، حيث تستضيف مصر منتدى شباب العالم، أحضان مدينة السلام، بشرم الشيخ.

وتنتشر قوات الأمن بصورة مكثفة في شوارع المدينة، وأمام قاعة المؤتمرات التي تستضيف فاعليات المنتدى، في حين تسير الدوريات والقوات الأمنية شوارع المدينة وميادينها على مدار الـ 24 ساعة، مع الدفع برجال المرور إلى الطرق المختلفة، والتي من المتوقع أن تشهد كثافات مرورية أثناء فترة انعقاد المؤتمر، من أجل سير عمليات المرور.

وتستعين الوزارة بأجهزة الكشف عن المفرقعات والمعادن، بالإضافة إلى الكلاب البوليسية المدربة، لإجراء عمليات التعقيم والتفتيش على الطرق المختلفة وأمام قاعة المؤتمرات.

وتستعين الوزارة أيضًا بمجموعة من كاميرات مراقبة متكملة منتشرة بشوارع المدينة.

والجدير بالذكر، أن خطة التأمين تلك تشارك فيها قطاعات وزارة الداخلية كافة، للخروج بهذه الفاعليات بشكل يليق بمكانة مصر الإقليمية والدولية، ويؤكد على أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.