الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى يعلن استقالته من منصبه … ويشن هجومًا على إيران
سعد الحريرى
سعد الحريرى

رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى يعلن استقالته من منصبه … ويشن هجومًا على إيران

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب/ عبدالله شنب

توجه رئيس الوزراء اللبنانى “سعد الحريرى” بخطاب للشعب اللبناى معلنًا فيه استقالته من رئاسة الحكومة، وأرجع سبب الإستقالة إلى التدخلات الإيرانية فى الشأن الداخلى اللبنانى.

وأضاف بأن إيران جعلت من حزب الله دولة داخل الدولة اللبنانية، تسيطر على زمام الأمور، وأصبح له الكلمة العليا فى لبنان بسبب قوة سلاحه الذى يستخدمه ضد لبنان وسوريا والعراق واليمن.

وأكد “الحريرى” على أن إيران لا تدخل فى دولة إلا وتزرع فيها الفتن والخراب، ويشهد على ذلك تدخلاتها فى لبنان وسوريا واليمن والعراق.

ووجه كلمة للنظام الإيرانى ولجميع أتباعه قائلًا لهم “أنتم خاسرون بسبب تدخلاتكم فى شئون الأمة العربية، وسوف تنهض هذه الأمة، وستقطع جميع الأيادى التى مستها بسوء.

وأوضح بأن لبنان تعيش أجواء شبيهة بالأجواء التى سادت قبيل اغتيال رئيس الوزراء الأسبق “رفيق الحريرى”، موضحًا بأنه لمس أمور تحدث “فى الخفاء” لاستهداف حياته.

وأشار إلى أن الأمة العربية تعيش فى ظروف مأساوية أفرزتها التدخلات الخارجية فى شئونها الداخلية. 

 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.