الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تعرف على مكافآت لاعبي منتخب الفراعنة بعد تحقيق الحلم الغائب منذ 28 عام

تعرف على مكافآت لاعبي منتخب الفراعنة بعد تحقيق الحلم الغائب منذ 28 عام

تقرير / أحمد نوفل – قرر اتحاد الكرة صرف مكافآت وذلك بعد تأهل المنتخب الوطني الأول إلى مونديال روسيا 2018 من بعد 28عام بعيد عن كأس العالم، قبل سفر اللاعبين إلى غانا لمواجهة منتخبها يوم 10 نوفمبر الجاري، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الإداري للمنتخب على صرف مكافأة التأهل وقدرها 500 ألف جنيه لكل لاعب، اعتماداًعلي نسبة المشاركة فى المباريات، على أن يحصل اللاعبون المستبعدون من المباريات على نسبة 50% من مكافأة المباراة الواحدة.

وسوف يحصل كلاً من لاعبي المنتخب على مكافآت التأهل وهم 44لاعباً، حيث تقسيم مبلغ الـ500 ألف جنيه على 8 مباريات، هى مشوار الفراعنة فى التصفيات، ما يعنى أن مكافأة المباراة الواحدة بلغت 62 ألفاً و500 جنيه، وجاء هذا القرار بصرف المكافآت بدون مكافأة مباراة غانا الأخيرة، على أن يتم صرفها منفصلة ووفقاً لنسبة المشاركة أيضاً.

1-النني وحجازي والسعيد الأكثر مشاركة

وجاء في المقدمة من حيث المشاركة و الأعلى قيمة محمد الننى وأحمد حجازى وعبد الله السعيد وطارق حامد هم أكثر لاعبي المنتخب مشاركة فى المباريات، وفى حال مشاركتهم فى المباراة المقبلة أمام غانا سيحصلون على المكافأة كاملة وهى 437 ألفاً و500 جنيه،بالإضافة إلى كل من أحمد الشناوى وشريف إكرامى وأحمد حسن كوكا وعمر جابر بعد استدعائهم فى جميع المعسكرات ليحصلوا على المكافآت كاملة بعد لاستبعدهم من المباراة الأخيرة.

2-محمود كهربا في المرتبة الثانية

وبينما جاء فى المرتبة الثانية اللاعب محمود كهربا الذى شارك فى 6 مباريات فى التصفيات، ليحصل على 375 ألف جنيه.

3-الحضري وصلاح في صدارة المرتبة الثالثة

ويحل فى المرتبة الثالثة عصام الحضرى وسعد سمير وعمرو جمال وأحمد فتحى وعلى جبر ورمضان صبحى ومحمد عبد الشافى ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، برصيد 5 مشاركات لكل منهم فى مشوار التصفيات، ليحصل كل منهم وفقا للائحة على 312 ألفاً و500 جنيه.

4-باسم مرسى الغائب الحاضر في الفئة الرابعة

أما المرتبة الرابعة فى كشف المنتخب، فهم اللاعبون أصحاب المشاركة فى 4 مباريات بالتصفيات، وهم باسم مرسى وإبراهيم صلاح وأيمن أشرف وأحمد دويدار، ونصيب كل منهم 250 ألف جنيه.

5 -صالح جمعة ومؤمن زكريا في الفئة الخامسة

ويأتي كلاً من مؤمن زكريا وعمرو وردة وحسام عاشور وصالح جمعة ورامى ربيعة وكريم حافظ وسام مرسى ومصطفى فتحى، برصيد 3 مباريات، ليحصل كل منهم على187 ألفاً و500 جنيه.

6-نجيب ورحيل والكبيتانو في السادسة

ويأتى بعد ذلك كل من محمد عواد والمهدى سليمان ومحمد نجيب وصبرى رحيل وأحمد توفيق وحسام غالى وأحمد حسن مكى وحمادة طلبة وأحمد الشيخ وحسام حسن ومحمد فتحى، برصيد مباراتين، لتصل المكافأة الخاصة لكل منهم إلى 125 ألف جنيه.

7-اسلام جمال ولطفي في المرتبة الأخيرة

ويقبع الثنائي إسلام جمال وعلى لطفى في المرتبة الأخيرة برصيد مباراة واحدة لكل منهما ليحصلا على 62 ألفا و500 جنيه

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.