الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / وفد أزهري يشارك في مؤتمر الأكاديميات الدينية بأمريكا

وفد أزهري يشارك في مؤتمر الأكاديميات الدينية بأمريكا

محمد ناجي – يشارك وفد من الباحثين بـ الأزهر الشريف في دورة تدريبية بالولايات المتحدة الأمريكية تستمر حتى ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧م وتختص بالتدرب على برامج اللغة الإنجليزية لأغراض الترجمة etpp وللمشاركة في مؤتمر الأكاديميات الدينية الأمريكية وزيارة منظمة الأمم المتحدة.

ويوضح أحمد عبدالمغيث الباحث بوحدة الرصد و الدوريات أن الزيارة ستشمل عدد من المراكز البحثية للوقوف على آخر مستجدات الترجمة للقضايا المعاصرة وبحث سبل التعاون المستقبلي على مستوى الباحثين والمؤسسات، مشيرا إلى أن التدريب تنظمة مؤسسة التعاون وتبادل الحضارات cecf وأن المشاركة جاءت بعد عام كامل من الدراسة في المنحة المقدمة من مؤسسة الأمديست برعاية الأزهر الشريف لدعم وتأهيل شباب الباحثين في وحدة رصد الدوريات الأكاديمية.

ويضيف أحمد حميدو الباحث بوحدة الرصد والدوريات أن الوفد قدم قبل سفره الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لدعمه الدائم لشباب الباحثين وللدكتور عبدالدايم نصير المستشار التعليمي لفضيلة الإمام ولقيادات الأزهر، مشيرا إلى أن الوفد يضم من شباب الباحثين بالأزهر أحمد عبدالمغيث حمزة، أحمد حميدو عبده، أحمد صبحي محمد، أسامه يوسف، هدى عبده، أسامة فتح الله، أسامه ابراهيم، محمود كامل، أحمد بهاء، يمنى الغندور، إبراهيم نويجي، مها عبدالله.

Share on Facebook
Facebook
103Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.