الرئيسية / اخبار عاجلة / “إعلام الأزهر ” تحصد المركز الثاني كأفضل مجلة طلابية بمصر

“إعلام الأزهر ” تحصد المركز الثاني كأفضل مجلة طلابية بمصر

محمد غالب – حصد مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر أمس الجمعة، في ختام فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، على المركز الثاني كأفضل مجلة طلابية في مصر.

و فازت مجلة برة الكادر، الصادرة عن قسم الصحافة والنشر بالكلية، بالمركز الثاني، وسط منافسة شديدة، من مختلف كليات وأقسام الإعلام في مصر.

وشارك في المونديال الذي أقيم بجامعة القاهرة،ن وفود من 18 دولة عربية، في مقدمتهم الكويت والإمارات، وسوريا، وليبيا، والعراق، ونحو 36 من أقسام وكليات الإعلام على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن مجلة برة الكادر حصدت المركز الأول على مشروعات تخرج قسم الصحافة والنشر بكلية الإعلام جامعة الأزهر، فيما تناولت عددا من القضايا البعيدة عن الأضواء، في مختلف المجالات.

يشار إلى أن المجلة قام بتحريرها، الطلاب، أحمد حماد، وإسلام شتا، ومحمد علام، وأحمد محمود، وحسن منصور، وأشرف عليها، الدكتور حسام شاكر، برعاية الأستاذ الدكتور عبد الصبور فاضل، عميد الكلية، والأستاذ الدكتور أحمد زارع، وكيل الكلية، والدكتور عبد العظيم خضر، المشرف العام على مشروعات قسم الصحافة والنشر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.