الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / مدير تحرير العاشرة مساء وقيادات اللغة العربية يفتتحون منحة الإعداد والتقديم التليفزيوني بمركز تدريب صوت الأزهر

مدير تحرير العاشرة مساء وقيادات اللغة العربية يفتتحون منحة الإعداد والتقديم التليفزيوني بمركز تدريب صوت الأزهر

افتتح الخبير الإعلامي أحمد أبوالخير مدير تحرير برنامج العاشرة مساء بصحبة فضيلة الدكتور عبده إبراهيم عميد كلية اللغة العربية والدكتور صلاح عاشور وكيل الكلية المنحة التدريبية في الإعداد والتقديم التليفزيوني.

شدد عميد الكلية ضرورة الاهتمام باستقاء المعلومات الإعلامية من مصادرها واغتنام الفرصة في التدرب على يد المتخصصين وتطبيق ذلك عقب الانتهاء من الدورة.

وأضاف وكيل الكلية أن وجود خبراء في الإعلام يسهم في اختصار الوقت والجهد ويعد إعلامي عالم ببواطن الأمور

وأكد الخبير الإعلامي أحمد أبوالخير مدير تحرير العاشرة مساء أن عرض التقارير التليفزيونية ببرامج التوك شو تستوجب التأكد من نجاح التقرير لأنها تساعد في توجيه الرأي العام وتشكل عنصر أساسي من معرفة الناس.

وأضاف أبوالخير في محاضرته بمركز تدريب صوت الأزهر أن الإعداد يحتاج إلى سرعة البديهة، وقوة الملاحظة ، وكثرة المصادر ، واستقاء المعلومات من مصادرها .

وأوضح أبوالخير أن المذيع يقع عليه عبء كبير في نجاح البرنامج فهو المعبر عن جهد الإعداد ويحظى بقبول لدى الجمهور.

Share on Facebook
Facebook
44Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.