الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسى يجتمع بوزراء التجارة والتضامن والتخطيط لمناقشة آخر المستجدات
لرئيس السيسى يجتمع بوزراء الصناعة والتضامن والتخطيط
الرئيس السيسى يجتمع بوزراء الصناعة والتضامن والتخطيط

السيسى يجتمع بوزراء التجارة والتضامن والتخطيط لمناقشة آخر المستجدات

كتب/ عبدالله شنب

اجتمع الرئيس “عبد الفتاح السيسي اليوم مع كلًا من الدكتورة “غادة والي” وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس “طارق قابيل” وزير التجارة والصناعة، والدكتورة “هالة السعيد” وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

واستعرض الرئيس خلال الاجتماع مع الدكتور “طارق قابيل” وزير التجارة والصناعة سبل دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال إقامة تجمعات صناعية فى مجالات صناعية متعددة، ويبغ عددها 13 تجمعًا تستهدف تشغيل الشباب في 12 محافظة، بقيمة تبلغ نحو 5.4 مليار جنيه.

كما استعرض أيضًا خطة إنشاء مصنع أخشاب مصنعة فى الجابون لسد احتياجات صناعة الأثاث والبناء، وتم عرض الدراسة الاقتصادية الخاصة بالمشروع.

كما قامت الدكتورة “غادة والى” وزيرة التضامن الإجتماعى بعرض برنامج للتمكين الاقتصادى للفئات الأكثر احتياجًا فى أفقر 10 محافظات بقيمة إجمالية تبلغ نحو مليار جنيه، ويستهدف هذا البرنامج انشاء مشاريع خدمية وتجارية صغيرة بما يتيح للأسر فى المناطق الريفية دخلًا مستديمًا يساعد فى سد احتياجاتهم، فضلًا عن دعم هذا البرنامج للحرف التراثية واليدوية.

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.