الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسى يجتمع بوزيرى الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة لمتابعة تداعيات العمل الإرهابى
السيسى يجتمع بوزيرى الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة
السيسى يجتمع بوزيرى الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة

السيسى يجتمع بوزيرى الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة لمتابعة تداعيات العمل الإرهابى

كتب/ عبدالله شنب

عقد السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” اليوم اجتماعاً مع كل من الفريق أول “صدقي صبحي” وزير الدفاع، واللواء “مجدي عبد الغفار” وزير الداخلية، واللواء “خالد فوزي” رئيس المخابرات العامة، لمتابعة تداعيات العمل الإرهابي الغادر الذي أصاب البلاد صباح اليوم وأسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء في مسجد “الروضة” بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء.

واطلع الرئيس علي تقارير حول الحادث من السادة الوزراء، وتطورات جهود ملاحقة العناصر الإرهابية التي نفذته وشاركت فيه، مشددًا على ضرورة بذل أقصى الجهد من كافة الجهات المعنية للقبض على مرتكبيه، بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ أقصى درجات الاستعداد والجاهزية لمواجهة أى أخطار إرهابية والقضاء على مرتكبيها.

وأكد خلال الاجتماع على ثقته في قدرة مصر على الانتصار في الحرب ضد الإرهاب، واقتلاعه تماما من جذوره، بفضل صمود وتضحيات الشعب المصرى.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.