الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على أبرز تصريحات الرئيس السيسي بعد حادث العريش
الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

تعرف على أبرز تصريحات الرئيس السيسي بعد حادث العريش

عبد الرحمن السمري

قدم الرئيس، عبدالفتاح السيسي، عزاء الواجب إلى أسر الشهداء، في الحادث الإرهابي الغاشم، بمنطقة العريش، مؤكداً:أن هذا العمل الغاشم لن يزيدنا إلا صلابة وإصراراً للرد بأقصى سرعة على الإرهاب.

وأضاف السيسي، ستقوم القوات المسلحة، والشرطة المدنية، بالثأر لشهداء الوطن، لاستعادة الأمن والأمان بأقصى سرعة ممكنة خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكداً: أن الرد سيكون بقوة غاشمة على هؤلاء الشرذمة المتطرفة.

وأگد السيسي، أن مايحدث الأن في سيناء هوا إنعكاس حقيقي للجهود المبذولة في مواجهة الإرهاب، مضيفاً أن مصر تواجهة الإرهاب وحدها بالنيابة عن العالم والمنطقة، وكل مايحدث الأن لإيقافنا وتحطيم إرادتنا، لن يزيدنا سوى إصراراً وصلابة للتصدي لهذا الإرهاب الغاشم.

اختتم السيسي حديثه، مخاطباً جموع الشعب المصري، بأنهم لابد وأن يكونوا علي يقين تام، بأن المعركة التي يخوضونها هي من أشرف المعارك وأنبلها، في مواجهة القلة الغاشمة التي تسعى إلى القتل وسفك الدماء.

جاء هذا البيان، على إثر الحادث الإرهابي الغاشم، الواقع ظهر اليوم، والذي تسبب في وفاة مايقرب من 204 شخص حتي الأن بمنطقة العريش.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.