الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مجلس النواب “هجوم مسجد الروضة نفذته عصبة مارقة وإدارة الشعب لا يقيدها قيد”

مجلس النواب “هجوم مسجد الروضة نفذته عصبة مارقة وإدارة الشعب لا يقيدها قيد”

أحمد نوفل – وصف مجلس النواب الحادث الإرهابي بمسجد الروضة بقرية بئر العبد بشمال سيناء اليوم, بأنه هجوم دنيء نفذته عصبة مارقة تسعى في الأرض بالفساد وأن إرادة الشعب المصري لا يقيدها قيد.

واشار مجلس النواب في بياناً له ” تلقى بمزيد من الحزن والأسى نبأ الهجوم الإرهابي الدنئ الذى استهدف بيتا من بيوت الله بمركز بئر العبد بسيناء في يوم جمعة, راح ضحيته العشرات من السجد الركع وهم بين يدي الله يؤدون فرائض صلاة هذا اليوم العظيم; وليس بيننا وبين الاحتفال بذكرى نبي المحبة والهداية والسلام, صاحب المبادئ السامية, إلا أيام قليلة”.

وأضاف المجلس :”إن هذه العصبة المارقة التى تسعى في الأرض فسادا والتي قست قلوبها وامتلأت وتميزت بالغيظ والكراهية لا تريد للوطن, الذي لم ينتموا إليه يوما بالولاء, إلا أن يعيش الفوضى والشحناء وأن يسبجح في بحور من الدم والأشلاء; ولكن الله سيخيب ظنهم لأنه قد كلأ مصر بعنايته وحماها من كل سوء بفضل قيادتها ورجال جيشها البواسل وشرطتها الوطنية الذين يدفعون أرواحهم الذكية ثمنا لحمايتها والذود عن أبنائها”.

وصرح مجلس النواب ماكداً أنه سيغيب شمس المضللون المفسدون في الأرض الذين ستذهب ريحهم بإذن الله إلى غير رجعة, وستظل بيوت الله آمنة, وسيظل الآذان يرفع وأجراس الكنائس تقرع”.

تابعنا لتغطية أخر تطورات انفجار مسجد بالعريش

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.