الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “الإعلام المصري وقضايا الشباب ” ندوة بآداب الزقازيق

“الإعلام المصري وقضايا الشباب ” ندوة بآداب الزقازيق

يحيى داؤد

نظم قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الزقازيق ندوة بعنوان : ” الإعلام المصري وقضايا الشباب ” تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة.

شارك فيها الاستاذ عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، والاستاذ محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن، بحضور الدكتور عماد مخيمر عميد الكلية.

وكان من المنتظر حضور الاستاذ علاء ثابت رئيس جريدة الاهرام، والاستاذة رشا نبيل مقدمة برنامج ” كلام تاني ” على دريم، ولكنهم قدموا اعتذاراً بعدم الحضور لظروف طارئة.

بدأت الندوة في تمام الثانية عشرة ظهراً بالترحيب بالضيوف والطلاب الحاضرين، والسلام الجمهوري، ثم دارت الندوة عن الحادث الأليم الذي أصاب المصريين أمس ” تفجير بمحيط مسجد الروضة بالعريش “.

راح ضحيته 235 شهيدً و عشرات المصابين.

وأكدوا على ضرورة مواجهة الارهاب لأنه لا يواجه مسلم فقط أو مسيحي، ولكنه يواجه المصريين جميعاً لأنهم يريدوا السلطة فقط دون النظر في قتل من سواء أطفال أو شيوخ .

وبيّن رئيس تحرير الشروق على عدم الاعتماد على الفيسبوك كعامل أساسي للأخبار في النشر على الجرايد، فلا بد من التحري من صدق الخبر لأن الجرايد تقاس بالمصداقية.

وكشف رئيس تحرير الوطن خلال الجلسة أن عدد الشهداء وصل لـ 305 شهيد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.