الرئيسية / اخبار مصر اليوم / بالصور: وزير الأوقاف برفقة محافظ الشرقية ووكيل الصحة في جولة تفقدية لمصابي الروضة

بالصور: وزير الأوقاف برفقة محافظ الشرقية ووكيل الصحة في جولة تفقدية لمصابي الروضة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

عبد الرحمن السمري

في ظل مواجهة الأعمال الإرهابية التخربية، التي تقوم بها جماعات التكفير الشرذمة، ومحاولة التصدي لهذا الفكر الغاشم.

قام الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، برفقة اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ووكيل وزارة الصحة، الدكتور حسام ابو ساطي، بجولة تفقدية للإطمئنان على مصابي حادث الروضة، ومن بينهم الشيخ محمد عبدالفتاح محمود زريق، إمام وخطيب مسجد الروضة، الواقع شمال محافظة سيناء، والذي أصيب حال قيامه بعمله وإلقائه خطبة الجمعة بالمسجد محل الواقعة.

أكد جمعة على الموقف البطولي للإمام نظراً لصموده وثباته حال تأديته رسالته بالمنهج الوسطي، معبراً له عن تقديره بتقبيل رأسه وإهدائه مصحف له ولوالدته.

وأمر جمعة بصرف مكافئة مالية إلى إمام المسجد تقدر ب10 ألاف جنيه تقديراً للدور الذي يقوم به، كما قرر محافظ الشرقية بصرف مكافئة أخرى مثيلة للأولى كتقديراً للإمام.

يذكر أن الجماعات التكفيرية، قامت بالأمس بعمل إرهابي فريد من نوعه، حيث قاموا بتفجير مسجد الروضة الواقع بالقرب من منطقة العريش، حال تأدية المصلين لفريضة الجمعة، والذي نتج عنه سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين والذي يقرب حتى الأن من 300 قتيل و175 مصاب.

وقامت القوات المسلحة المصرية بالثأر لأرواح الشهداء في نفس اليوم بالقرب من الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، مما ادى إلى القضاء على مجموعات من التكفيريين القاطنين بمنطقة العريش، والمشتبه فيهم القيام بالعملية التفجيرية الأخيرة الواقعة بمنطقة بئر الروضة.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.