الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / انتخابات الأهلي… خمس مرات خاضها الخطيب من قبل والنتيجة مبهرة

انتخابات الأهلي… خمس مرات خاضها الخطيب من قبل والنتيجة مبهرة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب/يوسف العربي

اقتربت ساعة انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي والتى تشهد منافسة قوية على منصب الرئيس خاصة بين محمود الخطيب الذى يخوض الانتخابات على مقعد الرئيس لأول مرة وبين محمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.

محمود الخطيب سبق وخاض خمس انتخابات داخل القلعة  الحمراء وحقق في كل مرة خاض فيها الانتخابات نجاحا مبهرا و حظى بثقة الجمعية العمومية وذلك نظرا للشعبية الكبيرة التى يتمتع بها بيبو الذى يعتبر أفضل مواهب المارد الأحمر على مر التاريخ.

أول انتخابات خاضها الخطيب كانت عام 1988م على منصب عضو مجلس إدارة وحصل بيبو على المركز الأول من حيث عدد الأصوات ب2826 صوت.

المرة الثانية التى خاض فيها الخطيب الانتخابات كانت عام 2000م وكالعادة حصل على أعلى الأصوات 9303 صوت.

ثالث المرات كانت عام عام 2002م بعد وفاة الكابتن صالح سليم حيث استطاع الخطيب حسم مقعد أمين الصندوق بعد حصوله على 3713 صوت.

في 2004م خاض الخطيب الانتخابات للمرة الرابعة واستطاع الحصول على 12248 صوت كأعلى المرشحين حصولا على الأصوات حاسما بذلك مقعد نائب الرئيس.

وأخيرا في 2009م حقق الخطيب أعلى الأصوات بعد حصوله على 17078 صوت.

شاهد أخر أخبار انتخابات الأهلي لحظة بلحظة 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.