الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تشيلسي يصطاد في المياه الضحلة لخطف أوباميانج من دورتموند

تشيلسي يصطاد في المياه الضحلة لخطف أوباميانج من دورتموند

أحمد شعبان – تسعى إدارة تشيلسي الإنجليزى لضم مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى إيمريك أوباميانج لصفوف البلوز خلال الميركاتو الشتوي المقبل فى شهر يناير .

وقد أوضحت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن إدارة تشيلسي ترغب فى استغلال أزمة اللاعب الجابونى مع إدارة بوروسيا دورتموند والتي أوضحها الفريق الألماني بعدم إنضباط اللاعب ، ويحاول الفريق الإنجليزي إجتذاب اللاعب والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و يذكر أن اللاعب قد صرح من قبل رغبته بالإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني إلا أن الملكي لم يهتم بشأن اللاعب فيماقد أبدى أوباميانج رغبته فى الرحيل عن الفريق الالماني قبل الجولة الماضية ، حينما تم استبعاده من قائمة مباراة الجمعة الماضية التي جمعت بروسيا دورتموند وشتوتجارت بالدوري الألماني، ولم تكن تلك المرة هي الأولى التى يُستبعد فيها المهاجم الجابونى من قائمة الفريق فيما قد تم إستبعاده سابقًا من قائمة الفريق في المباراة التي جمعت الفريق مع سبورتينج لشبونة في نوفمبر الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.