الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة أهداف مباراة الأهلي والمصري كاملة

مشاهدة أهداف مباراة الأهلي والمصري كاملة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تمكن المغربي وليد أزارو من تسجيل الهدف الأول، في مرمى فريق المصري البورسعيدي، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من عمر اللقاء ليعلن تقدم الأهلي بهدف نظيف مقابل لاشئ.

وبهذا الهدف يكون المغربي أزارو هداف الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 4 أهداف، ومتصدر هدافي الدوري الممتاز، حسين الشحات لاعب مصر المقاصة برصيد 8 أهداف.

وسجل وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة ليعلن بذلك تقدم الأهلي بهدفين، وانتهاء المباراة بفوز الشياطين الحمر والاقتراب من تصدر الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري:- 

يرتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في المركز الثالث، بعد لعب 7 مباريات فقط في الدوري الممتاز، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، في حال الفوز بهم أو الفوز في مبارتين فقط منهم يتصدر الدوري.

ويستمر المصري البورسعيدي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، خلف المتصدر الإسماعيلي، ب22 نقطة بعد لعب 11 مباراة، تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل وحيد وثلاث هزائم.

شاهد أيضًا: ( تعرف على ترتيب الدوري المصري  )

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.