الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم .. تفاصيل اللقاء

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم .. تفاصيل اللقاء

يواجه الأهلي المصري اليوم، فريق المصري البورسعيدي في مباراة صعبة لكلا الفريقين يسعى كلًا منهما إلى الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي وتصدر الدوري الممتاز.

وتٌلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحل الأهلي ضيفًا على أبناء بورسعيد.

موقف الأهلي في الدوري:- 

لعب الأهلي 6 مباريات هذا الموسم في الدوري الممتاز، تمكن من الفوز في 5 مباريات منها، وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن برصيد، 16 نقطة في المركز الرابع من جدول الترتيب وفي حالة فوزه اليوم فإنه يتمكن من الصعود إلى المركز الثالث ويكون له ثلاث مباريات مؤجلة.

موقف المصري في الدوري:-

لعب المصري البورسعيدي 10 مباريات في الدوري، تمكن من الفوز في ال7 مباريات وتعادل وحيد وتلقى هزيمتين، حيث يستمر في وصافة الدوري خلف الإسماعيلي برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الإسماعيلي، وفي حالة فوزه اليوم على الأهلى فإنه سيتصدر الدوري بدلًا من الإسماعيلي.

 

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.