الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مشاهدة إعلان ترشح أحمد شفيق للرئاسة

مشاهدة إعلان ترشح أحمد شفيق للرئاسة

يحيى داؤد – أعلن الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية رغبته الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة 2018 عبر فيديو له على الانترنت.

وقال شفيق إن البلاد تمر حالياُ بكثير من المشكلات والتي شملت جميع نواحي الحياة وأدت إلى انهيار مستوى كآفة الخدمات المقدمة للمواطنين، ونتيجة ذلك تنامي مخيف في حجم الديون وسيعاني منها أجيال قادمة.

وأكد على أن أي نجاح لا يتحقق في بلادنا ما لم نحظى بنظام للحكم يكون مدنياً ديمقراطياً نمودجياً ومستقراً قابلاً للمراجعة والنقد.

وأضاف أن مصر ليست بالدولة الفقيرة ولديها كل المقومات التي إذا أحسنت استخدامها بالطريقة الصحيحة لكنا في شأن آخر بين الدول .

ونوه إلى أن اقترابنا للمائة مليون مواطن هو ثروة بشرية هائلة وقومية إذا تم التخطيط لها لحسن استخدامهم في كافة المجالات.

ووعد الجميع في نهاية كلمته أنه ” إذا شرفت بثقتكم ستكون مصر قوية أمنه وصديقة للجميع، وليس عبئاً على المجتمع العالمي بل شريكاً آمناً وقوياً، وستكون مبادئنا عدل مطلق فلا شئ يسلكه أو يعلو عليه، ومواطن آمن وتطوير شامل لكل إمكانتنا الهائلة المتهالكة “.

ووجه الشكر والعرفان لدولة الامارات الشقيقة قيادةً وشعباً على حسن استضافته له طوال الفترة الماضية.
 https://www.youtube.com/watch?v=po_dOzq_t2Q
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.