الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أول تعليق للخطيب بعد الفوز في الانتخابات

أول تعليق للخطيب بعد الفوز في الانتخابات

محمد ناجي

أظهرت المؤشرات الأولية في فرز الأصوات الانتخابية فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي، وكما أعلنت قناة النادي الأهلي وقناة ONSPORT وقناة DMC SPORT بفوز الخطيب بفارق كبير عن محمود طاهر، وأن اللجان المتبقية لن تغير في النتيجة شئ حال تفوق طاهر بهم.

وصرح محمود الخطيب بيبو في أول تعليق له بعد الفوز في الانتخابات قائلًا:”نشكر الجمعية العمومية وأعضاء النادي الأهلي على حضورهم اليوم مؤكد بأنه كان يتوقع حضور هذا العدد من الأعضاء”.

وأضاف الخطيب بأنه لم يعرف النتائج النهائية حتى الأن، حيث أن النتيجة لم تعلن بشكل رسمي ولكن المؤشرات أظهرت تفوق القائمة بشكل كبير.

وأكد الخطيب خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد شوبير بأنه سيعمل مع القائمة على تنفيذ البرنامج بشكل كامل، كما وعد الجماهير به.

وعن تصفية الحسابات مع مجلس طاهر، قال الخطيب بأنه يشكر محمود الخطيب ومجلس الإدارة السابقة وأنه لاتوجد في الأهلي مسميات تصفية الحسابات مع الأعضاء بعضهم مع بعض.

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.